Thursday, August 18, 2016

أحذية أطفال سرير نمط 6





+

sewingwithme1 sewingwithme1 إعلان SewingWithMe لديها حاليا 6 محلات مختلفة بيع أنواع مختلفة من العناصر في كل متجر. في المجموع هناك اختيارات واسعة من أكثر من 100 أنماط مختلفة. هناك 4 محلات نمط رضيع الأحذية النسائية متجر النمط، حقيبة تسوق نمط، ومحل لبيع نمط محفظة معدنية. للحصول على ارتباطات بلدي المحلات التجارية الأخرى، يرجى زيارة صفحة ملفي الشخصي أو اتبع الرابط أدناه. تابعني على تويتر. من خلال تويتر سوف تكون هناك فرص مثل الحصول على أنماط حرة والعروض المميزة. إعلان SewingWithMe لديها حاليا 6 محلات مختلفة بيع أنواع مختلفة من العناصر في كل متجر. في المجموع هناك اختيارات واسعة من أكثر من 100 أنماط مختلفة. هناك 4 محلات نمط رضيع الأحذية النسائية متجر النمط، حقيبة تسوق نمط، ومحل لبيع نمط محفظة معدنية. للحصول على ارتباطات بلدي المحلات التجارية الأخرى، يرجى زيارة صفحة ملفي الشخصي أو اتبع الرابط أدناه. تابعني على تويتر. من خلال تويتر سوف تكون هناك فرص مثل الحصول على أنماط حرة والعروض المميزة. نمط إرسال سأرسل كلمة المرور و على رابط لتحميل كل ما عندي من أنماط سيتم إرسال جميع أنماط غضون 24 ساعة. إذا كنت لا تستطيع دفع في اليوم قمت بشراء البند الخاص بك، يرجى ترك لي محادثة على و Etsy. KIT الشحن عندما كنت سفينة أنا السفينة دائما إلى عنوان معين على حساب و Etsy. حتى إذا لم يكن عنوانك واسمحوا لي أن أعرف سريعا. أنا أشحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن سرقة المنتجات / المفقودة. لمن يحتاج تسليم تأكيد، بعد شراء المنتج الخاص بي واسمحوا لي أن أعرف. ثم سأقول لكم رسوم على تأكيد التسليم. نمط الطباعة عند طباعة أنماط، تأكد it39s ورقة حجم الرسالة. وأيضا قبل الطباعة، تأكد من أنه لا يوجد لديه الهوامش. 2009 حقوق الطبع والنشر ithinksew فقط اذا كنت تتبع هذه الشروط سوف أسمح لك لبيع المنتجات النهائية. منح الثقة الكاملة لithinksew لأنماط (وهذا ينطبق على الانترنت وغير متصل) على سبيل المثال، عندما كنت تبيع واحد من أنماط بلدي على الانترنت تتضمن حكما مثل هذا هذا النمط تم تصميمه من قبل ithinksew ارتباط إلى متجري سيكون أيضا شاكرين حقا. عند بيع أنماط حاليا، أكتب هذا لأسفل على العلامة. لا يجوز جعل المنتجات النهائية من قبل الحرفيين. لا يجوز إنتاجها بكميات كبيرة. على الشروط المذكورة أعلاه قد تتغير. و Etsy و Etsy




No comments:

Post a Comment